• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الخليج يتعاقد مع ظهير العروبة لمدة 4 سنوات

IMG-20150630-WA0058-300x225

هاي كورة – وقعت ادارة نادي الخليج مع الظهير الأيسر لفريق العروبة اللاعب احمد مشقي 22 سنة وذلك بعقد احترافي لمدة 4 سنوات وقد جرت مراسم التوقيع مساء الاثنين في المركز الاعلامي بنادي الخليج والذي حضره نزيه النصر نائب رئيس النادي والمشرف على الفريق الاول لكرة القدم وجعفر سليس مدير الاحتراف الى جانب احمد المزيني وكيل اعمال اللاعب.

ومن جهته فقد ابدى احمد مشقي سعادته بانتقاله الى نادي الخليج متمنياً بان يكون أحد الأوراق المهمة في خارطة الدانة موضحاً بانه تلقى العديد من العروض الاحترافية الا انه فضّل الاستقرار بنادي الخليج لمدة أربع سنوات لما يتميز به من بيئة احترافية تساعد على النجاح.

وفي المقابل فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بأنهم فضّلوا مشقي عن أكثر من لاعب وذلك لتعزيز الجهة اليسرى الى جانب عباس الشنقيطي مشيراً بأنهم سينهون ملف اللاعبين المحليين قبل المغادرة الى المعسكر الخارجي الذي سيقام بعد عيد الفطر السعيد في بلد الوليد بإسبانيا. كما أعرب الباشا عن شكره الجزيل لإدارة نادي العروبة برئاسة الخلوق مريح المريح وذلك لتعاونهم الاحترافي لإنهاء الصفقة وقال: “نشكر ادارة العروبة على ما بذلته من مرونة وأريَحَيَة كبيرة خلال المفاوضات سواء بتخفيض مبلغ الانتقال أو حتى تجزأته على دفعات حتى إنهاء الصفقة لمصلحة الدانة وبالتأكيد بان ذلك ليس بالمستغرب على اخواننا اهل الجوف اهل الجود والطيب والكرم “


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9