• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الرائد يسابق الزمن للاستعداد للموسم الجديد

hihi2-1

هاي كورة – تعمل إدارة نادي الرائد برئاسة عبد اللطيف الخضير على قدم وساق من أجل إعداد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم المقبل، بحثاً عن ظهور أفضل للفريق والتقدم في الترتيب العام لبطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين الذي احتل فيه الفريق المركز الـ11 خلال الموسم الماضي.

و نجح الرائد في تأمين نفسه بنهاية المنافسة، ليتوقف عند النقطة 26، ويضمن البقاء بين أندية الكبار لموسم ثامن على التوالي.

وتخطط ادارة الرائد في الموسم المقبل لـ تأمين البقاء مبكراً دون الدخول في تفاصيل خاصة في الجولات الأخيرة من البطولة.

وتعاقدت إدارة النادي مع مدرب جديد عبدالقادر عمراني (جــزائـــري)، واستقطبت لاعبين جدداً، وتبذل جهداً متواصلاً من أجل إكمال جميع الترتيبات قبل عودة التدريبات منتصف شهر يوليو المقبل.

حيث دعمت الإدارة الفريق بعدد من اللاعبين الجدد لتقوية صفوف الفريق في الموسم المقبل حسب التقرير الفني؛ فكان التجديد مع المحترف أمجد راضي (عراقـي) كأول صفقة، وبالنظر إلى المستوى الكبير الذي قدمه اللاعب فإن خطوة التجديد له كانت متوقعة، بعدما استطاع تسجيل سبعة أهداف حاسمة.

ومع رحيل لاعب الوسط إليكسس موندومو (كاميروني) تم التعاقد مع اللاعب عيد الفارسي (عماني) ليقود وسط الفريق، ويتبقى للفريق لاعبان أجنبيان أو لاعب واحد حال التجديد مع صانع الألعاب حسن الطير (مغربي) الذي نجح بشكل لافت مع الفريق في الموسم الماضي وأحرز له 10 أهداف. على مستوى اللاعبين المحليين فقد أمن الرائد حراسته بالحـــارس فهد الشمري بتجديد عقده خصــوصاً بعـد قـرب رحيـــــل الحــارس الأول أحمــد الكســــــار الذي شكــل خــلال المواسـم الماضيــة مصــدر طمأنينة للفريق، كما جددت الإدارة عقد المدافع جفين البيشي واستقدمت ثلاثي فريق الشعلة لاعبي الوسط سلطان البرقان وتميم الدوسري والمدافع سلطان اليامي إلى جانب لاعب فريق حطين سعود قرن ومهاجم فريق الاتحاد المعار لنادي الباطن علي خرمي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13