• FaceBook
  • Twitter
  • rss




رد علي بيان اتحاد الكرة : الربيش…احمد الخميس إما كاذب أو جاهل

ب

هاي كورة – علق إبراهيم الربيش رئيس لجنة الانضباط المستقيل على البيان الصادر من قبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم أحمد الخميس عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: إن البيان الذي أصدره الخميس ما هو إلا اعتراف صريح بالتدخل في عمل لجنة الانضباط سوف يحرج الاتحاد السعودي.

واضافة قائلا: يبدو أن من كتب البيان الركيك المملوء بالمغالطات نسي أن المادة (م/١٠٥) والخاصة بتقييم الدليل تنص على أن (للهيئات القضائية مطلق الحرية في قبول أو رفض أي دليل).

وأشار الربيش إلى أن الخميس لا يخلو من أمرين: إما كاذب أو جاهل على حد قوله معللا ذلك بأن اللجنة لم تصدر أي عقوبة انضباطيه بناء على تصوير شخصي مضيفا بأن اللجنة خرجت يوم الأحد الساعة الواحدة بتاريخ ١٤٣٦/٨/٢٢ ببعض القرارات التي لم ترق له.

وأوضح الربيش أنه أقفل جواله لأنه كان يتمتع بوقت راحته لمدة ساعتين وبعدها تواصل مع الخميس

واردف قائلا: المادة رقم 2/90 حسب اللائحة بأن الاجتماعات يتم عقدها بأمر من الرئيس على أن يتولى سكرتير اللجنة دعوة الأعضاء إلا أن الخميس خالف اللائحة وقام هو شخصيا بدعوة أعضاء اللجنة،

وختم الربيش حديثه قائلا: أيها الأمين (راقب الله بما تكتب) والشمس لا تحجب بغربال مؤكدا بأنه يملك الأدلة والبراهين وسيضطر لكشفها إذا استمر الخميس بتضليل الشارع الرياضي.

3333

333

33

3


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14