• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صور : في المؤتمر الصحفي…بن تركي رغبتنا في التعاقد مع هزازي منذ الفترة الشتوية

hhh

هاي كورة – أكد رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على أن النصر لن يتردد في جلب أي لاعب يرغب في النصر والنصر يرغب به .
وقال سموه في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر المركز الإعلامي بالنادي بحضور اللاعب نايف هزازي وحشد كبير من الإعلاميين أنهم واصلوا عادتهم السنوية بإبرام الصفقات الموسمية مع النجوم وأضاف سنستمر في التعاقد مع اللاعبين الذين سيخدمون النصر وسنترك انجازات الماضي وسنفكر بالانجازات المستقبلية والمنافسة على كافة البطولات.
وبين الأمير فيصل بن تركي أن التوقيع مع المهاجم نايف هزازي خطوة استراتيجية وقال كانت رغبتنا فيه منذ الفترة الشتوية .
وقدم شكره للرئيس الفخري لنادي الشباب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ولرئيس نادي الشباب الأمير خالد بن سعد ولجميع منسوبي نادي الشباب على حسن التعامل والاحترافية التي تمت خلال المفاوضات . مشيراً سموه أن النصر طبق لوائح الاحتراف السعودي من خلال إرسال خطاب رسمي لإدارة الشباب وخطاب إشعار إلى لجنة الاحتراف حتى لا يتكرر الخطأ الذي حدث عند انتقال اللاعب عبدالعزيز الجبرين.
وكشف سموه أن مبلغ صفقة أنتقال الكابتن نايف هزازي بلغ سبعة وعشرين مليون ريال مؤكداً على ان هذا المبلغ ليس كبيرا . بل إنه قال لو طلبت إدارة الشباب زيادة لتم رفع قيمة الصفقة لأننا كنا نرغب في حسم ذلك .

من جانبه أظهر الكابتن نايف هزازي سعادته بالانتقال للنصر وقال: الحمد لله أن بداياتي كانت مع المونديالي وألان العب للعالمي وهذا يشكل اكبر طموح لأي لاعب كرة القدم . مقدماً شكره للأمير فيصل بن تركي على حسمه للصفقة وقال إن سموه تعب كثيرا من اجلي واشكر إدارة الشباب على موافقتها على انتقالي . وقال انا خرجت معزز مكرم من نادي الاتحاد وجئت للشباب ولكنني لم أجد الراحة التي ابحث عنها وهذا أمر طبيعي ومتوقع في عالم كرة القدم وأنا أكن للشباب والشبابيين التقدير والاحترام وعندما ابديت رغبتي الشخصية بالانتقال فهذا حق من حقوقي والحمد لله أن في النصر رجال عملوا وبذلوا من اجل تحقيقها وأنا سعيد بذلك .
وبين نايف أن هناك اندية فاوضته وقال لا ارغب بذكر هذه الأندية لأن رغبتي كانت في الانتقال للنصر فقط.
وكشف اللاعب نايف هزازي بأن الأسطورة ماجد عبدالله هو من طرح عليه فكرة ارتداء الرقم(٩) وقال أن اللعب للنصر مسئولية كبيرة امام جماهيره الغفيرة كما أن ارتداء القميص رقم ( 9 ) مسئولية كبيرة كون من حمل الرقم كان الأسطورة ماجد ولذلك فقد قلت للكابتن ماجد سأتواجد مع الفريق في المعكسر الخارجي ولكن بعده احتاج لمعسكر خاص لارتدائي للرقم(٩) لأن المسئولية ستكون مضاعفة .
واختتم نايف هزازي حديثه في المؤتمر الصحفي بقوله أنا جئت لفريق بطل مرصع بالنجوم حقق بطولة الدوري لموسمين وبإذن الله سيواصل المحافظة على لقب الدوري للعام الثالث على التوالي بل المنافسة على كل البطولات ومن بينها بطولة دوري أبطال آسيا مثمناً لجماهير النصر الحفاوة الكبيرة التي وجدها منهم منذ قدومه للرياض ومتمنياً أن يحقق هو وزملائه النتائج التي تسعدهم دائماً .

hh

hhhh

hhhhh

6


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16