• FaceBook
  • Twitter
  • rss




خالد بن سعد: استقالتي لاسباب شخصيةو لم أقد مفاوضات صفقة هزازي.

2015-06-22_22-37-16

هاي كورة – عقد الأمير خالد بن سعد (رئيس الشباب المستقيل) مساء الاثنين مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بنادي الشباب وذلك للحديث عن استقالته من رئاسة النادي.

و قال سموه: ” أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز رجل الشباب الأول وقلبه النابض على دعمه المادي والمعنوي والوقفات البطولية مع جميع إدارات النادي، بأسمي وباسم كل الشبابيين أتقدم لسموه الكريم بجزيل الشكر والعرفان والتقدير، كما أتقدم بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن تركي ، وأبناء الرمز الأمير فهد بن خالد،الأمير عبد الله بن خالد، الأمير سلمان بن خالد،الأمير عبد الله بن فيصل بن عبد الله ، والأمير عبد الله بن خالد بن سعد، والأمير خالد بن عبد العزيز بن فهد على دعمه وجهوده التي لاتنسى.

وأضاف سموه: ” ربط استقالتي بقضية اللاعب نايف هزازي غير صحيح، لأني قبل فترة شرحت ظروفي الشخصية في اجتماع مع الأمير فهد بن خالد بن سلطان، والأمير خالد بن عبد العزيز بن فهد، لذلك أكد للجميع أن لاعلاقة باستقالتي بموضوع نايف هزازي، بل هناك ظروف شخصية، وكنت سأقدم استقالتي قبل ظهور هذه القضية.

وأوضح سموه أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من عضو شرف نصرواي- يعتز به- ، وأبلغه أن موضوع انتقال نايف مغلق بموافقة الجميع أعضاء شرف وإدارة وليس منه كرئيس للنادي، مشيراً إلى أن النادي تسلم خطاب من نادي النصر يطلب من خلاله انتقال اللاعب، مبيناً أن الشباب أرسل خطاباً بالرفض. مؤكداً أن اللاعب منذ فترة يرغب في الانتقال، لكن لايحق له لأنه مرتبط بعقد مع النادي وتبقى منه سنتان.

ونفي سموه ما أشيع أنه قاد مفاوضات لنقل اللاعب، مؤكداً أنه لم يقم بقيادة المفاوضات مع أي نادي من أجل انتقال اللاعب.

وعن تغريدات اللاعب في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) أشار سموه إلى هذه التغريدات ليس من كتبها هزازي، بل هناك شخص يقوم بالكتابة نيابة عنه.مشيراً إلى أن
اللاعب أرسل عدة رسائل نصية في هاتف مدير الكرة بالنادي الأستاذ عواد العنزي يستفسر فيها عن العرض المقدم للنادي، وتم الرد عليه بأن الإدارة رفضت .

وفيما يتعلق ببيع بعض اللاعبين أوضح سموه أن الإدارة استطاعت توفير مبلغ أكثر من 21 مليون ريال من خلال انتقال بعض اللاعببين ، كالاعب عبد الله الشهيل الذي كسب النادي من بيعه 6 مليون ريال، وعيسى المحياني 900 ألف ريال، مهند عسيري.8,800.000 مليون ريال.

وفي ختام المؤتمر قدم صاحب السمو الأمير خالد بن سعد اعتذاره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ، مقدماً شكره وتقديره لكل الجماهير الشبابية الوفية، مؤكد أنه لاخوف على النادي في ظل وجود رجل الشباب الأول سمو الأمير خالد بن سلطان، مبيناً أن سيكون مع مع أعضاء الشرف لخدمة النادي، مقدماً شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة والعاملين في النادي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13