• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الهلال يعلق المفاوضات مع الجزائري بلوفضيل

hihi2-1

هاي كورة – تم تعليق المفاوضات من جانب إدارة نادي الهلال مع المهاجم السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي بارما الإيطالي إسحاق بلفوضيل (جزائري)، بعد اشتراط الأخير الحصول على ما يقارب 12 مليون دولار مقابل التوقيع لعقد الانتقال لمدة ثلاث سنوات، بينما كان العرض المقدم من جانب إدارة الأمير نواف بن سعد يتلخص في حصوله على ستة ملايين دولار في عقد يمتد لثلاثة مواسم.

وحسب وكيل أعمال اللاعب حسان أمزيل (مغربي)، فإن مهاجم المنتخب الجزائري البالغ من العمر 23 عاماً أظهر رغبة كبيرة لخوض تجربة اللعب في الشرق الأوسط، بعد سنوات من النشاط في الدوري الفرنسي عبر نادي ليون من موسم 2009 وحتى 2012 قبل الانتقال للعب في صفوف نادي بولونيا الإيطالي مطلع العام 2012 لمدة ستة أشهر.

وفي صيف عام 2012 اختار بلفوضيل اللعب في نادي بارما الإيطالي، ومنه انتقل إلى مواطنه إنترميلان لمدة ستة أشهر صيف عام 2013، لتشهد الأيام الأولى من عام 2014 انتقاله معاراً لنادي ليفورنو، إلا أن المطاف انتهى به الصيف الماضي لاعباً في فريق بارما، حيث شارك في 23 مباراة ضمن بطولة الدوري الإيطالي الممتاز (الكالتشيو).

وقال أمزيل لـ صحيفة “الرياضية”: “الإدارة الهلالية الجديدة ترغب في اللاعب، وكذلك إسحاق لا يمانع من اللعب في السعودية، ولكن الأمور عالقة حيث يرفض الهلاليون دفع المبلغ المحدد من اللاعب وهو 12 مليون دولار “.

واوضح : “لكننا قدمنا للهلاليين عدداً من الأسماء البــديلة، منها مهاجــــم فريــق بيشــكتاش التركــي هوجــو ألميدا (برتغالي)، واللاعب السابق في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي ومهاجـم فريق بيشكتاش التركي السابق ديمبابا (سنغالي) قبل توقيعه لنادي شينغهاي الصيني أمس”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15