• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الترجي ينتظر بيع “كسار” الرائد للهلال

hihi2-1

هاي كورة – تنتظر إدارة نادي الترجي الإعلان الرسمي عن انتقال حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد أحمد الكسار إلى صفوف فريق الأهلي، للمطالبة بما نسبته 20 % من العائد المادي للصفقة، استناداً إلى وثيقة الاتفاق التي وقعتها مع إدارة رئيس الرائد السابق فهد المطوع ساعة تنازلها عن خدمات الحارس الشاب صيف عام 2009.

وينتظر الرئيس السابق لنادي الترجي شفيق آل سيف الإعلان رسمياً لدفع الرئيس الحالي إحسان الجشي للمطالبة بحق النادي لدى الجهات القضائية بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

في صيف عام 2009 فاز نادي الرائد بخدمات الحارس أحمد الكسار من نادي الترجي، في صفقة تضمنت انتقال المدافع أحمد الخاطر والمهاجم عباس الراهب بعد مفاوضات ناجحة قادها من جانب الرائد عضو الشرف أحمد الركيان.

وتعتمد إدارة نادي الترجي على النهج ذاته ساعة تنازلها عن خدمات لاعب الوسط علي الشعلة لنادي الخليج منتصف عام 2008 والحارس مسلم آل فريج لنادي الخليج قبل أربع سنوات، حيث تحتفظ بحق نسبته 20 % من عقد بيع أي من اللاعبين لنادٍ آخر.وينتظر أن يظهر الإعلان رسمياً من جانب إدارتي الأهلي والرائد عن صفقة انتقال الحارس أحمد الكسار إلى الأول خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الاتفاق النهائي بين الإدارتين في الساعات الماضية، الذي أسفر عن استحقاق نادي الرائد 15 مليوناً لقاء التنازل عما تبقى من عقد حارسه الذي ينتهي مطلع العام المقبل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13