• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صحيفة : الربيش استقال بسبب التدخلات

hihi2-1

هاي كورة – قالت صحيفة الرياضية أن السبب في تقديم رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم الربيش لاستقالته جاءت إحتجاجاً على التدخلات المباشرة في عمل لجنته الأمر الذي جعله يبعث برسالة نصية عبر الـ” SMS ” إلى أحمد عيد يعلن من خلالها استقالته من منصبة رسمياً.

يذكر ان المحامي والمحكم الدولي والعضو المؤسس بمركز التحكيم الدولي وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام (سابقاً) إبراهيم الربيش قد أعلن عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” استقالته.

و الربيش هو الرجل الثالث الذي يتولى لجنة الانضباط، حيث استمر في اللجنة موسمين (2014 و2015)، وسبقه بذلك المحامي صالح الخضر، الذي تولى لجنة الانضباط في ثلاثة مواسم (2013 و2012 و2011)، فيما تولى صلاح القثامي اللجنة موسماً واحدا (2010).

يذكر أن لجنة الانضباط في هذا الموسم أصدرت (206) قرارات، في جميع المسابقات الخاضعة للائحة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وكانت 85% من القرارات الصادرة قابلة لحق الاستئناف، حيث تم رفع الاستئناف في 7 قرارات أصدرتها الانضباط، وتم تأييد نفس الحكم من الاستئناف لمصلحة الانضباط.

وكان أبرز الحالات التي صادقت عليها لجنة الاستئناف وأيدت فيها قرار الانضباط، قرار إيقاف مهاجم نادي الشباب نايف هزازي (6 مباريات)، وكذلك قرار إيقاف حارس نادي الاتحاد فواز القرني، وكذلك احتجاجات أندية الجيل والأنصار والفيحاء.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13