• FaceBook
  • Twitter
  • rss




البنعلي يعد الاتفاقيين بخمسة ملايين

hihi2-1

هاي كورة – قطع نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتفاق ورئيس المجلس التنفيذي للهيئة عبدالرحمن البنعلي على نفسه وعدا لـ إدارة خالد الدبل بالدعم بخمسة ملايين ريال في حال فوزهم برئاسة النادي.

وزار البنعلي وبصحبته اللاعب مروان الشيحة أحد نجوم العصر الذهبي لفريق الاتفاق اﻷول لكرة القدم المقر الانتخابي لقائمة الاتفاق الجديد بهدف الاطلاع على برنامجها الانتخابي وأهدافها التي تنوي العمل على تحقيقها في حال تمكنت من الفوز في انتخابات الجمعية العمومية المقرر عقدها في منتصف شهر رمضان المقبل وتسلمها مقاليد اﻷمور في النادي.

وكان خالد الدبل المرشح للرئاسة في مقدمة مستقبلي البنعلي والشيحة اللذين أبديا تفاؤلا كبيرا بمستقبل النادي بعد أن استمعا لشرح مفصل من قبل العضو المرشح للإدارة ومسؤول الملف الانتخابي في قائمة الاتفاق الجديد معاذ بن العوهلي عن البرامج والخطط الموضوعة التي تنوي القائمة تطبيقها على أرض الواقع انطلاقاً من رؤيتها وأهدافها الإستراتيجية المعلنة مسبقاً.

واعرب البنعلي عن حزنه الشديد على الحال الذي وصل له نادي الاتفاق والذي وصفه بالجريح. مؤكدا أن :”ما يحدث للنادي اﻵن لا يقبل به أي منتسب لهذا الكيان الذي يملك إرثاً تاريخياً كبيرا لذلك أصبح تغيير اﻹدارة الحالية هدفاً رئيسياً بالنسبة له ولمجلس النادي الشرفي على أن يستلم النادي إدارة شابة قادرة على تجديد اﻷفكار وتطوير اﻷساليب اﻹدارية الحالية لتبحر بالنادي من جديد في طريق المنافسة على اﻷلقاب واﻹنجازات”.
وأعلن البنعلي عن أن النادي أمانة في أعناق أعضاء الشرف وهم مسؤولون عن الدعم المالي لقائمة الاتفاق الجديد، مشيرا إلى أنهم قد رصدوا ما بين العشرة ملايين والخمسة عشر مليون ريال دعماً للنادي وسيتحمل هو شخصياً خمسة ملايين منها على اعتبار أن هذا التغيير والتجديد اﻹداري مشروع وهدف مهم بالنسبة له.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9