• FaceBook
  • Twitter
  • rss




القادسية يستعد للموسم الجديد فى تركيا

hihi2-1

هاي كورة – وفرت إدارة نادي القادسية ما يقرب من 20 ملفاً للاعبين الأجانب على طاولة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي جميل قاسم (تونسي) لاختيار 4 منها باعتباره صاحب القرار الأول فيما يخص النواحي الفنية للفريق.

هذا وتأكد إعارة المحترف عباس محمد (سوداني مولود في السعودية) إلى أحد أندية دوري الدرجة الأولى بعد أن مثل القادسية في الموسم الماضي وقدم معه مستويات جيدة وساهم مع زملائه اللاعبين في الصعود لدوري عبد اللطيف جميل، وتشير مصادر الرياضية إلى أن أحد أسماء اللاعبين الأجانب سيعلن عنها خلال الأيام القليلة المقبلة ويلعب في خط الهجوم.

من جانب آخر تخطط إدارة نادي القادسية إلى تأمين مكافآت الصعود من الدرجة الأولى إلى دوري عبداللطيف جميل ورواتب الأشهر الأربعة الماضية للاعبين والجهاز الفني والإداري والعاملين في النادي ومن المحتمل أن يتم صرفها مع انطلاق التمارين في الحادي عشر من شهر رمضان المبارك.

و انتهت الإدارة من ترتيب معسكر الفريق الخارجي الذي سينطلق بعد عيد الفطر المبارك في تركيا ويخوض الفريق من خلاله عدداً من المباريات الودية، وتبحث الإدارة عن راعٍ رسمي للنادي حيث تدرس أكثر من عرض لاختيار العرض الأفضل ومن المرجح تجديد العقد مع (مازدا).


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9