• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ايرادات كبيرة لنهائي كاس الملك

1

هاي كورة – وصل إجمالي مبيعات تذاكر المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين التي أقيمت بين فريقي الهلال والنصر في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مليونين و500 ألف ريال، حيث تم بيع جميع التذاكر عبر موقع (مكاني)، ونفدت جميع التذاكر قبل المواجهة بيوم واحد، وكانت قيمة تذكرة الدرجة الموحدة ٣٥ ريالاً، والمنصة الذهبية ١٥٠٠ ريال، والمنصة الفضية ١٠٠٠ ريال.

هذا وشهدت المطاعم والمحال المتواجدة في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية حركة إقبال كبيرة من جماهير الفريقين قبل بداية المباراة بساعات لشراء المياه الباردة والمشروبات الساخنة والمأكولات الخفيفة.

واعرب مشرفو المطاعم عن رضاهم عن الإقبال الجماهيري والدخل المادي الذي عاد عليهم من المبيعات في المباراة الختامية على كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والنصر، وكان هناك عدد من المطاعم المعروفة والمشهورة وتجاوز إجمالي دخل مبيعاتهما مليوناً و200 ألف ريال رغم تذمر عدد من الجماهير بسبب ارتفاع الأسعار في بعض المطاعم.

وقبل بداية المباراة بساعات نفدت المياه الصحية من أغلب المطاعم واستغل بعض الباعة المتواجدين ذلك ببيع قارورة المياه الواحدة بخمسة ريالات واضطر المشجعون إلى الشراء بسبب ارتفاع درجة الحرارة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8