• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التدقيق في أموال الأندية السعودية اسيويا

hihi2-1

هاي كورة – يفحص مدير إدارة تراخيص الأندية المحترفة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهجان ناير (هندي) ومدير الإدارة المالية أونق كافن (ماليزي) الأمور المالية لأندية النصر والأهلى والهلال والاتحاد المرشحة للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2016 المقبل، لمعرفة مدى توافق ترشيحهم مع لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ويأتي الحرمان من المشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال آسيا 2016 كعقوبة للأندية المخالفة للشروط.

ويتم خلال الفحص معرفة مدى التزام الرابطة السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم بالتدقيق على الأوراق، كما سيقوم الوفد بالاجتماع مع المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي ياسر المسحل، وأعضاء الرابطة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

هذا و تعقد لجنة تراخيص الأندية السعودية اجتماعاً برئاسة طارق كيال وعضوية عبدالله كبوها ومحمد السليم والدكتور مبارك المطوع ورياض القنية، وذلك في التاسع من يونيو الجاري.

وكان عضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم نعيم البكر أكد أمس الاثنين أن أندية النصر والأهلي والهلال حجزت مقعداً مباشراً في بطولة دوري أبطال آسيا 2016، مشيراً إلى أن الاتحاد سيلعب في (الملحق الآسيوي) وسيخوض المواجهة في التاسع من فبراير 2016 بمدينة جدة، فيما تخوض أندية النصر والأهلي والهلال مباريات دور المجموعات في الثالث والعشرين والرابع والعشرين من فبراير 2016.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
12