• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : النصر يستضيف التعاون لحجز مقعد في نهائي كأس الملك

كاس الملك

هاي كورة – يتطلع النصر الى حجز مقعده في نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال لكرة القدم عندما يستقبل التعاون على استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء السبت.

النصر الذي توج بلقب الدوري قبل أيام للعام الثاني على التوالي يطمح في تجاوز عقبة ضيفه وبلوغ النهائي والمنافسة على اللقب سيما وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره في الوقت الذي يأمل فيه التعاون إزاحة مضيفه من طريقه وإلحاقه بالشباب حامل اللقب وتأكيد أحقيته ببلوغ النهائي في ظل المستويات المميزة التي يقدمها في الآونة الأخيرة.

وبلغ النصر هذا الدور بعدما نجح في تجاوز الوحدة في دور الـ32 بهدفين مقابل هدف في مباراة امتدت للأشواط الإضافية، ليطير النصر لملاقاة نجران في دور الستة عشر وينجح في العبور برباعية مقابل هدفين، وفي الدور الماضي التقى النصر بنظيره الباطن المقبل من دوري الدرجة الأولى، وتجاوزه بصعوبة بهدف يتيم دون رد.

أما فريق التعاون، فاستهل مسيرته بهذه البطولة بالفوز على نظيره فريق الفيحاء بثلاثية نظيفة دون رد، ليطير لدور الستة عشر ويواجه فريق الاتفاق، ويتمكن من إقصائه، بعدما فاز بهدفين دون رد، وفي دور ربع النهائي قابل فريق التعاون نظيره الشباب ونجح في تجاوزه بهدفين مقابل هدف ليبلغ دور نصف النهائي ويقف أمام إنجاز تاريخي في حال بلوغه المباراة النهائية.

وتغلب النصر على الباطن 1-صفر في ربع النهائي والتعاون على الشباب 2-1، فيما يلتقي في نصف النهائي الاخر الهلال مع الاتحاد مساء الاحد.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14