• FaceBook
  • Twitter
  • rss




داسيلفا يحذر لاعبي النصر من خطورة التعاون

hihi2-1

هاي كورة – قال مدرب الأول لكرة القدم بنادي النصر الأرجواني خورخي داسيلفا أنه ينتظر من لاعبي النصر في مباراتهم أمام التعاون أداء عالياً طوال دقائق المباراة مشددا إلى أن وقت الفرح ببطولة الدوري والذي كان سببا في ظهور اللاعبين بمستوى غير مقنع في مواجهة الباطن انتهى.

أضاف ” نعرف أهمية المباراة وصعوبتها في نفس الوقت سنواجه التعاون الذي يعتبر من فرق الوسط التي قدمت مستويات جيدة وأنا معجب بهذا الفريق وبما يملكه من عناصر وأراه فريق منظم يؤدي بشكل جيد ويلعب وفق إمكانيات لاعبيه وفي أخر مبارياته ظهر بأداء مميز وحقق نتائج جيدة .

اكمل “عندما التقينا بالتعاون في الرياض بالدوري واجهنا صعوبة في تعديل النتيجة بعد أن تقدم بهدف مبكر مما يؤكد على قوة التعاون وأنا احترم طموحات هذا الفريق كما احترم طموحات كل الفرق التي نلعب أمامها وبلا شك لدينا هدف نسعى لتحقيقه وهو الوصول للمباراة النهائية وأنا سعيد بأن لاعبي النصر اثبتوا أكثر من مرة أنهم يجيدون التعامل مع ظروف المباريات ولا يرضون بالخسارة وطموحهم دائماً الفوز” .

وفى ختام تصريحاته، امتدح داسيلفا جماهير النصر وقال دورهم كبير في مسيرة الفريق طوال الموسم ،وحضورهم ودعمهم للاعبين عامل مهم لتحقيق الفوز والتأهل وأنا سعيد بما تقدمه جماهير النصر من وقفات صادقة تجعلنا جميعاً نشعر بالاعتزاز والفخر بها .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
28