• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : البدين..هذا هو سبب استبعادي للشمراني؟

شعار المنتخب السعودى

 

هاي كورة -أكد فيصل البدين المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أنه وطاقمه الفني المعاون يضعون إرهاق لاعبي الأخضر المنضمين مؤخرا لمعسكر الرياض في العين الإعتبارية لهم، لاسيما بعد خوضهم لموسم طويل وشاق بكافة مناسباته مع فرقهم.

وقال البدين عبر برنامج “في المرمى”، حول تجنبه إرهاق لاعبيه، من خلال تخفيف حصصه لتدريبية المخصصة، كذلك تجنب تدريبات الأحمال الزائدة للاعبين، مؤكدا على أن جميع من أنضموا لقائمته الخضراء يجب عليهم إدراك ذلك كون أنهم يحترفون كرة القدم.

واردف:” جميع الأسماء التي أستقطبتها تعد هي الأبرز خلال الفترة الأخيرة، مع تذبذب مستوياتها في بعض من الفترات، وهذا أمر طبيعي لأي لاعب، مضيفا بأن 40 لاعبا ضمن قائمته، سيستدعي منهم عند الحاجة”.

ونفى البدين الأحاديث التي دارت حول عدم استدعاءه لناصر الشمراني أفضل لاعبي القارة الصفراء بسبب إيقافه دوليا، مؤكداً أن عدم اختياره يعود لتدني مستوياته الفنية خلال الفترة الأخيرة، والتي تعاكس ما ظهر عليه خلال الموسم الماضي وسابقه.

وأضاف : على أنهم لم يتمكنوا من إقامة أي لقاءً ودي يسبق مواجهة فلسطين، بسبب ضيق الوقت، مكتفيا بذلك وجهازه الفني بالمناورات التي سيقيمها خلال حصصه التدريبية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16