• FaceBook
  • Twitter
  • rss




صورة | قرعة دوري “اكسل” للصالات

hihi2-1

هاي كورة – فى حضور رئيس لجنة العاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صلاح السقا و نائبه سياف المعاوي و أعضاء لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم و بتواجد ممثلي الأندية المشاركة في دوري الصالات أجريت ظهر يوم الثلاثاء قرعة دوري التصفيات المؤهلة لأول دوري سعودي لكرة قدم الصالات تحت إشراف و تنظيم لجنة العاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

حيث تم في البداية توزيع الأندية المشاركة لخمسة مناطق كل نادي حسب موقعه الجغرافي ، وقد أسفرت القرعة التي اجريت لدوري المنطقة الوسطى الذي ضمت في المجموعة الأولى كلا من أندية (الهلال و العرض و الرياض و الأمل) فيما ضمت المجموعه الثانية اندية كلا من (النصر و النجمه و الشعيب و الزلفي).

و اسفرت قرعة دوري المنطقة الشرقية الذي ضمت في المجموعه الاولى كلاً من اندية (الفتح و الترجي و العلمين و العيون و الهداية) فيما ضمت المجموعه الثانية كلا من اندية (القادسية و مضر و النهضة و الخويلدية و الاتفاق ),

بينما اسفرت قرعة دوري المنطقة الشمالية الذي ضمت في المجموعه الاولى كلا من اندية (الطائي و غيد و الخالدي و قفار ) فيما ضمت المجموعه الثانية كلاُ من اندية (الجبلين و الصمود و الريان).

وجاءت قرعة المنطقة الغربية في المجموعه الاولى كلا من اندية (المجد و الربيع و حراء ) بينما ضمت المجموعه الثانية اندية (احد و الغزوة و رضوى ).

وقرعة دوري المنطقة الجنوبية في المجموعة الاولى ضمت كلا من اندية (ابها و النخيل و الامجاد و اليرموك ) بينما ضمت المجموعه الثانية كلا من اندية (جرش و الفرسان و الباحة ).

ومن جهته تحدث رئيس لجنة العاب كرة القدم الدكتور صلاح السقا وكشف عن اسم الشركة الراعية الرسمية لدوري الصالات السعودي الاول بأنها شركة امريكية تحمل علامة تجارية كبيرة تدعى (اكسل) تم الاتفاق معها على رعاية الدوري.

 

hihi2-1


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
24