• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجمل التكتيكية تجهز الهلال لبيروزي

hihi2-1

هاي كورة – خاض لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال مساء السبت تحضيراتهم الميدانية استعدادًا لملاقاة ضيفهم “بيروزي الإيراني” مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م.

وتركزت التدريبات على الجوانب التكتيكية إذ عمل المدير الفني للفريق جوريجوس دونيس على تطبيق عدد من الجمل الفنية عبر مناورة فرضها على ثلثي مساحة الملعب، شهدت مشاركة الثنائي (سالم الدوسري وناصر الشمراني ) .

وشهد مران اليوم مشاركة الحارس “خالد شراحيلي” في تدريبات الفريق الجماعية بعد تحسن حالة والدته الصحية في حين تواجد اللاعب “سلمان الفرج” في عيادة النادي الطبية؛ نظير شعوره بشد في العضلة الخلفية، فيما اقتصر مران اللاعب “نواف العابد” على أداء تدريبات خفيفة في النادي الصحي.

واختتم المحترف البرازيلي “تياجو نيفيز” برنامجه اللياقي وشارك بفعالية في المناورة التي فرضها دونيس” في مران اليوم في حين واصل القائد “ياسر القحطاني” برنامجه اللياقي المُعد لهُ مسبقًا.

هذا و يؤدي لاعبو الفريق مساء الأحد مرانهم الرئيس استعدادًا لملاقاة “بيروزي الإيراني”، وستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام الجماهير.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15