• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الدوخي : اى نادي يمر بظروف الهلال كان الهبوط مصيره

hihi2-1

هاي كورة – يرى المدافع الهلالي (السابق) أحمد الدوخي أن ناديهم في أيدٍ أمينة رغم كل الظروف والمتغيرات التي يمر بها سواء على مستوى كرسي الرئاسة أو تغيير المدرب في منتصف الموسم أو حتى الخسائر الصعبة التي مر بها داخلياً وخارجياً هذا الموسم.

وقال الدوخي فى تصريحات لـ صحيفة “الرياضية”: “لو أن أي فريق تعرض لما تعرض له الزعيم لكان مع العروبة أو الشعلة في دوري الدرجة الأولى، ولكن لأنه الهلال فقد بقي صامداً، بل وحصل على بطاقة التأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا، وهو الآن موجود في مكانه الطبيعي من نفس الدوري القاري ولديه فرصة كبيرة لتجاوز بيروزي في الرياض”.

أضاف : “لك أن تتخيل فريقاً آخر يخسر في النهائي الآسيوي وسط موسم هام ويرحل رئيسه ويقال مدربه، ماذا وأين سيكون موقعه في الدوري المحلي أو دوري القارة؟ ولكن.. لأنه الهلال فقد صمد برجاله ولاعبيه وجمهوره، واليوم إذا كنا منصفين فنحن مطالبون بأن نخص العاشق والداعم والمحب بقوة للهلال الأمير أحمد بن سلطان، فأمور كثيرة يعرفها رجال الهلال دون غيرهم بأنه وقف وتصدى لها وساهم في القضاء عليها وحلها بكل امتياز”.

و عن حاجة ناديه لأجنبي مؤثر من الناحية الفنية في خط المقدمة بالذات، قال: “ناصر الشمراني لاعب كبير وهداف من الطراز الأول ولو أنه خارج النادي لكنت في مقدمة من يطالبون بضمه، لكن جميع التجارب الماضية أكدت بما لا يدع مجالاً للشك حاجتنا إلى مهاجم أجنبي يكون عوناً للشمراني”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13