• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المفرج : مهمتنا امام بيروزي ليست مستحيلة

hihi2-1

هاي كورة – قال مدير الكرة بنادي الهلال السعودي لكرة القدم فهد المفرج أن الخسارة صفر- 1 أمام بيروزي الإيراني في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال آسيا، تبدو صعبة، ولكن مهمتنا ليست مستحيلة للتعويض في مباراة الإياب التي ستجرى الأسبوع المقبل بالعاصمة الرياض من أجل التأهل ٌدور الثمانية.

وأشار المفرج في الوقت نفسه إلى أن بعثة الفريق السعودي واجهت معاملة سيئة في إيران.

اضاف : “مباراة الذهاب أمام بيروزي كانت في متناول أيدينا ، ولكننا أهدرنا فرصا سهلة عديدة ، وكذلك الحكم حرمنا من هدف صحيح وأيضاً تغاضى عن طرد الحارس الإيراني وغيرها”.

اكمل : ” طرد سلمان الفرج كان غريباً من قبل الحكم ، وقد انتهت الجولة الأولى بالخسارة بهدف نظيف والآن علينا التركيز والاستعداد بقوة لموقعة الإياب من أجل حسم التأهل لدور الثمانية من البطولة الآسيوية “.

تابع “الأمور كان تسير بشكل طبيعي قبل المباراة ، ولكن خلال اللقاء واجهنا معاملة سيئة من قبل الإيرانيين ، وقد رفعنا مذكرة احتجاج لمراقب المواجهة بسبب قذف الجماهير للحجارة ، وسوف نرفع مذكرة أخرى للاتحادين السعودي والآسيوي لكرة القدم”.

وانهى المفرج تصريحاته قائلاً “الإيرانيون كانوا يتفوهون بكلام فقط ولا نفهمه هل هو تشجيع لفريقهم أم شتم لنا، وأخبرنا مسؤولي بيروزي بأن المعاملة ستكون بالمثل في الإياب ، وقد تحدثنا مع ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم بأنه لابد أن يكون هناك دور لاتحادنا ، ونحتاج الدعم والمبادرة من اتحادنا دون انتظارنا لرفع المذكرة ، والنصر أيضاً كان قد رفع مذكرة احتجاج ، ونحتاج إلى أن يكون لنا صوت من اتحادنا تجاه ما يحدث لنا في الملاعب الإيرانية، وعموماً فالنتيجة التي خرجنا بها من إيران صعبة ولكنها ليست مستحيلة ، وقادرون على تخطي تلك المرحلة وبلوغ دور الثمانية”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15