• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ادارة الهلال تشكر السفارة السعودية في إيران

7

هاي كورة – أدى لاعبو الفريق الاول بنادي الهلال الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء “بيروزي الإيراني” مساء الثلاثاء، مرانًا استرجاعيًا ، في الوقت الذي أجرى فيه بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية، تركزّت على الجوانب الفنية، حيث عمل مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” على تطبيق عددًا من الجمل التكتيكية، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب.

و أجرى المحترف البرازيلي “تياجو نيفيز” برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات بدنية، فيما واصل القائد “ياسر القحطاني” برنامجه اللياقي، برفقة المعد البدني لعيادة النادي الطبية.

فيما يواصل لاعبو الفريق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الخميس تدريباتهم الاعتيادية، تحضيرًا لملاقاة ضيفهم “بيروزي الإيراني” مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م.

هذا و قدّمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لمنسوبي السفارة السعودية في “إيران” الأستاذ “محمد المالكي”، والأستاذ “فيصل الشيباني”، وإلى كافة أعضاء السفارة السعودية؛ نظير ما قدّموه من جهود كبيرة في سبيل راحة بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم منذ وصولها، وحتّى موعد عودتها إلى “الرياض”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16