• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الفتح يضع سفيانى فى موقف محرج مع النصر

hihi2-1

هاي كورة – قرر مدرب الفتح ناصيف بباوي ابعاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ربيع سفياني المعار لنادي الفتح لمدة عام.

حيث طلب عدم تمديد عقده مع الفريق، مما يدخل النصراويين في حيرة بخصوص اللاعب وخاصة أن المدرب داسيلفا أبلغ الإدارة بعدم حاجته للاعب، كما تم إبعاد عدد من اللاعبين بناء على توصيات فنية من البياوي ومن ضمنهم لاعب الوسط فايز العلياني كما تم انهاء عقد اللاعب أحمد بوعبيد بعد خلافات طويلة مع الإدارة.

يذكر انه تبقي شهرين من عقد اللاعب إلا أن الإدارة فضلت توقيع مخالصة مع اللاعب مع نهاية الموسم الجاري، كما حمل التقرير الذي رفعه البياوي للإدارة بعض التوصيات الهامة ومن ضمنها عدم حاجته للاعب المحترف حسين بابا “بحريني”.

وكان المهاجم دوريس سالمو “كنغولي” قد قرر الابتعاد عن الفريق بشكل نهائي بعد نهاية مباراة الفريق أمام العروبة والتي انتهت بفوز الفتح بهدف دون رد في ختام دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكانت أبرز القرارات التي اتخذها المدرب ناصيف البياوي عدم التفريط في اللاعب المحترف إلتون “برازيلي” حيث أوضح للإدارة أنه من العناصر التي لا يمكن التفريط فيها في الوقت الحالي. ومن جانب آخر انتشرت أمس أنباء حول أن هجر دخل في مفاوضات مباشرة مع بعض اللاعبين الفتحاويين من أجل الاستفادة منهم في بداية الموسم المقبل.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
13