• FaceBook
  • Twitter
  • rss




شرطة جدة تكرم الاهلي

hihi2-1

هاي كورة – قامت شرطة محافظة جدة بتكريم إدارة النادي الأهلي في بادرة رياضية تحت شعار ” لا للتعصب الرياضي “، حيث جاء ذلك خلال استقبال اللواء مسعود بن فيصل العدواني مدير شرطة محافظة جدة صباح يوم الخميس لامين عام النادي عبدالاله مؤمنه ورئيس رابطة مشجعي النادي سعود برقاوي ، وتم مناقشة عدة مواضيع تهتم بترتيب المناسبات الرياضية أمنياً بالإضافة إلى التأكيد على أهمية نبذ التعصب الرياضي ومحاربة تلك الظاهرة لما تشكله من افرازات غير محموده على المجتمع .

من جانبه أكد الامين العام للنادي الأهلي عبدالإله مؤمنه اعتزازه بالشراكه الإيجابية مع شرطة محافظة جده ، مشيراً إلى ان هذا الموسم وفي ظل التشغيل الذاتي من قبل النادي الاهلي لملعب بحجم ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وما يتطلبه من عمل كبير وهو ما تحقق بحمد الله بتعاون النادي والجهات الأمنية ذات العلاقة.

و قدم أمين عام النادي شكره وشكر إدارة النادي لمدير شرطة محافظة جده مؤكداً حرص النادي على العمل المشترك مع الجهات الأمنية لما فيه مصلحة الوطن .

وفي نهاية اللقاء قدم اللواء مسعود بن فيصل العدواني درعاً تذكارياً لإدارة النادي يحمل شعار ” لا للتعصب الرياضي ” كما قدم مؤمنه درع النادي لمدير شرطة محافظة جدة .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
11