• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو :الحميداني.. يفتح النار على اتحاد الكرة و يؤكد الحكم نحر الهلال من الوريد الى الوريد

0000.ts_snapshot_00.23.31_[2015.05.10_16.00.47]

هاي كورة – هاجم محمد الحميداني رئيس نادي الهلال الحكم الاسكتلندي إن جون بياتون الذي ادارة مباراة فريقه امام النصر في الجولة الخامسة و العشرين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين و انتهت بفوز النصر بهدف دون رد .

وقال الحميداني في تصريحات خطيرة من المتوقع ان تثير جدل كبير في الوسط الرياضي لبرنامج “اكشن يا دوري” عقب نهاية ديربي العاصمة وتتويج النصر بلقب الدوري: “بالنسبة لنا ليست هناك ضغوط، هي مباراة من ثلاث نقاط، لكن ما جرى بالمباراة عجيب وغريب، فالهدف من تسلل واضح ويستطيع المحللون والحكام الحُكم على ذلك إضافة إلى ضربة جزاء لم تحتسب لصالحنا”.

وأضافة: “من فترة طويلة لم أتحدث عن التحكيم أو أعلق على أخطائه، ولكن طفح الكيل والتحكيم ينحر من الوريد إلى الوريد، تكلمنا كثيرا ولا فائدة سواء من الحكام المحليين أو من حكام أجانب مغمورين جدا”، كنا نعلم ان الحكم مجري و قدمنا اعتراضا في الوقت الذي كان النصر يعلم بجنسية الحكم وأن المعلومات وفقا له تمرر إلى طرف وتحجب عن طرف آخر.

وأردف: “النصر فريق شقيق ويستحق بطولة الدوري، لكن إن كان هناك ترتيب مسبق لتخصيص هذه البطولة لفريق بعينه فيُستحسن أن يشاع هذا الكلام ويكون لدينا علم به من البداية، لنعرف كيف نتعامل مع المباريات ومع البطولة ككل، فما يجري داخل الملعب وخارجه يجب عدم الصمت عليه”.

وأشار إلى أنهم في الهلال يعدون فريقهم بشكل جيد ويبذلون مجهودا كبيرا و التركيز منصب علي البطولة الاسيوية و كأس الملك و ان بطولة الدوري اصبحت لا تعنينا و هدفنا هو المركز الثالث فقط في ترتيب الجدول، و لكن أن يُنحر هذا المجهود وأن يُسرق بهذه الطريقة فلن أقول إنذار أخير كما قال غيري، ولكن أطلب ممن ليس على قدر المسؤولية أن يستقيل و هذا ليس عيب ، فنحن نريد منافسة عادلة وهذا كل ما نبحث عنه”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14