• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : دونيس..لقاء النصر له خصوصية تاريخية

أوضح اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الهلال أن استعداداته لمواجهة النصر مساء الأحد جاءت اعتيادية، مشيراً إلى أن أي مباراة يلعبها يوليها ذات الأهمية. وجاءت أقوال دونيس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة النصر.

حيث قال: “رفعنا من وتيرة استعدادنا خلال الأيام الماضية، التي كانت اعتيادية ، وواصلنا العمل لتطوير فريقنا كون المباريات المقبلة مهمة بالنسبة لنا، وكل مباراة أعطيها ذات الأهمية بيد أن مباراة الغد مختلفة بالنسبة للجماهير لأنها ديربي ولها خصوصيتها التاريخية، وأنا أتيت للهلال وهدفي الحفاظ على المركز الثالث بعد فقدان الأمل على حصد اللقب وهذا ما أسعى إليه” .

وعن حضوره مباراة النصر الآسيوية إمام لخويا القطري الأربعاء الماضي، قال: “لم أحضر مباراة النصر ولخويا من أجل مباراة الاحد، فأنا حضرت لقاءهم لأن فريقنا من المحتمل أن يواجه أحدهما في البطولة الآسيوية، وهذا لا يعني أنني لا أتابع النصر لأنني أشاهد أكثر من مباراة لأي فريق أواجهه في الدوري، كما أن الطاقم المساعد يتابع معي المباريات ويزودني بأرقام ومعلومات تفيدنا عن أي فريق نواجهه، وغير صحيح أنني أحضر للنصر فقط فأنا وطاقمي ولاعبي نعمل للانتصار على أي فريق وليس على النصر فقط”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13