• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : والد المولد…يهاجم لجنتا الاحتراف والاستئناف

هاي كورة – هاجم الاستاذ فواز المولد والد لاعب فريق الاتحاد و الاهلي والمنتخب السعودي سعيد المولد، لجنة الاحتراف و شئون اللاعبين بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بقيادة الدكتور عبدالله البرقان مؤكداً على أنها ظلمت نجله بمنع محكمة الكاس من اتخاذ قرارها الحاسم بخصوص قضية ابنه.

وقال في تصريحاته لبرنامج أكشن يا دوري: سعيد موجود و بخير و بصحة جيدة ويتدرب بشكل مستمر وجاهز من الناحية البدنية استعداداً للقادم في المستقبل باذن الله ولكن سؤالي للدكتور عبدالله البرقان لماذا منعت لجنة الكاس من اتخاذ قرارها بشأن قضية نجلي ما دمتم تثقون في اجراءاتكم القانونية”.

واردف: “لقد صرح احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر وسائل الاعلام و امام الجميع بأن المولد يمكنه الذهاب لمحكمة الكاس من أجل حسم مصيره سواء باللعب للاتحاد أو الأهلي ولكنهم نفوا تصريحاتهم بعد ذلك لماذا فعلوا ذلك ؟ “.

واختم فواز المولد تصريحاته قائلاً: “من ظلم ابني هي لجنة الاحتراف لأنها منعت محكمة الكاس من اصدار قرارها الحاسم لسعيد ولجنتي الاحتراف والاستئناف اتفقا معاً ضد سعيد المولد حتى لا يلعب لفريق الأهلي الذي فضله وأكد على ذلك مراراً وتكراراً وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم ، والله سبحانه وتعالى سينصرنا في النهاية و ما يتعرض له ابني مثل ما حدث مع نادي الوحدة قبل عامين من ظلم ؛ و اكد انه يرضي كل الرضا بحكم محكمة الكاس اى كان هو و لكن تم منع المحكمة من نظر القضية لان حكمها كان سيصدر في مصلحة اللاعب بالتأكيد  “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13