• FaceBook
  • Twitter
  • rss




شكوك حول اشراك عبد الغني امام الهلال

hihi2-1

هاي كورة – قالت مصادر ان مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر الأوروجوياني داسيلفا ينوى إبعاد قائد الفريق حسين عبدالغني عن مباراة الهلال في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي ستقام يوم الأحد على ارض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وهي المباراة المصيرية التي ستحدد نسبة حظوظ النصر في إمكانية المحافظة على لقبه بطلاً للدوري وخاصة ان النصر يواجه مطاردة من الوصيف الأهلي الذى يواجه التعاون في نفس الجولة.

يذكر ان عبدالغني قد دخل في نقاش حاد مع داسيلفا عقب نهاية لقاء لخويا في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي خسرها الفريق السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و أشعلت الخسارة من لخويا فتيل الخلافات داخل البيت النصراوي قبل ساعات من النزال المنتظر الذي سيجمعه بغريمة التقليدي الهلال, ودخل القائد النصراوي في أزمة مع مدربه حيث قام داسيلفا بإلقاء اللوم علي عبدالغني، ووألقي عليه اللوم في عدم التحكم بأعصابه مما دفع المدرب للقيام باستبداله في الربع ساعة الأولي من الشوط الثاني، خوفاً من حصوله علي بطاقة حمراء التي كانت وشيكة لو استمر اللاعب داخل المستطيل الأخضر , وقابل عبدالغني قرار مدربه بالتوجه بعد تبديله إلي غرفة الملابس دون الجلوس علي مقاعد البدلاء، الأمر الذي أثار حفيظة داسيلفا .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13