• FaceBook
  • Twitter
  • rss




جماهير الهلال تسخر من النصر

hihi2-1

هاي كورة – قامت جماهير نادي الهلال، بالسخرية من غريمهم التقليدي فريق النصر بعد الخروج الآسيوي علي يد لخويا القطري، أثر الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق النصراوي بنتيجة 3 – 1 في الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وعلقت جماهير نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ساخرة من الخروج الآليم للفريق النصراوي علي يد فريق لخويا، وكذلك الاعتداء الذي حدث من جانب اللاعب الأوروجوياني فابيان إستويانوف علي الكوري الجنوبي، نام تاي هي لاعب لخويا.

وقالت الجماهير الهلالية:” تقولون لنا نيشيموا .. سنقول لكم “كيم”، تقولون لنا سيدني سنقول لكم لخويا”، ورددت جماهير الهلال عبارة ” الآسيوية صعبة قوية” مؤكدين أن الهلال عندما خسر أمام سيدني كان في النهائي وليس في دور المجموعات.

يذكر ان المباراة قد شهدت أحداثا مؤسفة فور نهايتها بعدما تعرض الكوري الجنوبي نام تي هي لاعب لخويا للضرب من قبل فابيان إستويانوف لاعب النصر .
وعقب تلك الأحداث، قرر مجلس إدارة نادي لخويا تقديم احتجاج رسمي على ما حدث من اعتداءات طالت البعثة بأكملها ولعل الامر الاكثر خطورة والذي ادخل بعثة نادي لخويا في حالة من الانزعاج الشديد والاستياء هو الاعتداءات من جماهير النصر عقب نهاية المباراة وإلقاء القوارير على اللاعبين ومنعهم من مغادرة الملعب.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14