• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : أهم نتائج اجتماع اتحاد الكرة السعودي

هاي كورة – عقد مجلس اداره الاتحاد العربي السعودي لكره القدم اجتماعه الدوري ظهر يوم (الاربعاء) في مقر الاتحاد بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي في مدينه الرياض، وذلك برئاسه سعاده الاستاذ احمد عيد و تم في الاجتماع الموافقه علي مشروع ارتقاء لتطوير كره القدم خصوصاً في الدرجتين الاولي والثانيه .

كما تم اعتماد بدايه الموسم الرياضي المقبل (2015 – 2016) يوم الرابع عشر من اب (اغسطس) المقبل بمشيئه الله تعالي، وذلك باقامه مباراه كاس السوبر السعودي؛ كم تم في الاجتماع الموافقه علي انضمام ممثلين للراعي الرسمي لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين (شركه عبداللطيف جميل) والناقل الرسمي للدوري (قنوات MBC PRO SPORTS ) الي عضويه لجنه المسابقات في الاتحاد”.

كما تم في الاجتماع مناقشه المقترح المقدم من الاستاذ محمد بن عبدالله النويصر نائب رئيس الاتحاد رئيس رابطه دوري المحترفين بشان اقامه مباراه كاس السوبر السعودي خارج المملكه، وذلك من اجل زياده المتابعه ورفع القيمه التسويقيه للمسابقات السعوديه ولاستقطاب مزيد من الرعاه للانديه، وقد تم تاجيل البدء في تنفيذ المقترح الي الموسم ما بعد المقبل”.

كما تمت الموافقه علي اعتماد مراقبين متخصصين لمنافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين تحت مظله رابطه الدوري وباشراف من الاتحاد، وذلك اسوه بدوري ابطال اسيا للمحترفين”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
18