• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الوحده يفتح باب الترشح

hihi2-1

هاي كورة – بدأت إدارة نادي الوحدة المكلفة استقبال طلبات الترشح لـرئـاسة وعـضويـة مجلس الإدارة لمدة (15) يوما وذلك اعتبارا من مساء اليوم الأربعاء.

جاء هذا بعد موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب ورئـيس اللجـنة الأولمـبـية العربية السعودية الأمير عبد الله بن مساعد على تقديم فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي خلال الفترة من 17رجب الجاري وحتى الثاني من شعبان المقبل وذلك نظراً لصعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمصاف أندية الدوري الممتاز مما يتطلب وجود استقرار إداري للنادي خلال الفترة الحالية.

و أكد خطاب الرئاسة العامة لرعاية الشباب أن آخر يوم لسداد رسوم الجمعية العمومية هو آخر يوم من فترة فتح باب الترشيح وآخر يوم لتسليم سندات النادي هو نهاية اليوم الثالث بعد قفل باب الترشيح.

جدير بالذكر أن الرئـيس الـعام لرعاية الشباب كان قد كلف الدكتور محمد بصنوي برئاسة نادي الوحدة في شهر ربيع الأول لفترة مؤقتة تنتهي في الأول من شعبان المقبل على ان يفتح باب الترشيح في الثاني من الشهر نفسه , ونجحت إدارة البصـنوي في الصعود بالفريق لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بالإضافة إلى الاستقرار الإداري الذي شهده النادي في فترة الخمسة أشهر الماضية.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15