• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي ضيفاً على ناساف الاوزبكي

تقديم | #<abbr title='المزيد عن #الأهلي'><a href='/search.html?tag=%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A&id=37'>#الأهلي</a></abbr> يسعى لمواصلة الانتصارات أمام #ناساف رغم الغيابات المؤثرة

هاي كورة – يحل الأهلي السعودي ضيف علي فريق ناساف الاوزبكي في طشقند مساء الثلاثاء ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2015؛ ويسعى الفريق الأوزبكي الى حجز مقعده في الدور الثاني.

وانحصرت البطاقة الثانية بين فريقي ناساف صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبين الأهلي الاماراتي صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط والذي سيواجه متذيل الترتيب تراكتور الايراني، في حين حجز الأهلي مقعده في الدور ثمن النهائي كأول المجموعة برصيد 11 نقطة.

وسيدخل السويسري المباراة من اجل الحفاظ على سجله خالي من الهزائم و سيلعب جروس بالبدلاء تحضيرا لمباراة التعاون الاحد المقبل في دوري عبداللطيف جميل والذي يحتل فيه الاهلي المركز الثاني برصيد 58 نقطة خلف المتصدر النصر بفارق نقطتين وقبل النهاية بمرحلتين.

في حين سيبحث أصحاب الارض عن الفوز الذي سيضمن تأهله الى الدور ثمن النهائي، في حين أن خسارته او تعادله وفوز الاهلي الاماراتي ستخرجه من البطولة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15