• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : تعرف علي أفضل صناع اللعب في دوري جميل

0000.ts_snapshot_01.21.11_[2015.05.02_19.03.07]

 

هاي كورة – نجح المحترف السوري جهاد الحسين صانع العاب التعاون ، في مواصلة تألقه المميز مع فريقه بالدوري السعودي للمحترفين ، رغم خسارة التعاون امام الاتحاد مساء الإثنين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب الجوهرة المشعة .

وقدم السوري جهاد الحسين مستوى جيد كعادته ضد الاتحاد ، وصنع العديد من الفرص السهلة للتهديف لزملائه ، وسجل منها إيفولو الهدف الأول في الدقيقة 34 عبر تمريرة الحسين المتقنة ، وواصل الصناعة في بقية أجزاء المباراة ، ولكن زملائه لم يستغلوها بالشكل المطلوب .

ليستمر جهاد الحسين في صدارة أفضل صانعي الأهداف بالدوري السعودي للمحترفين بعد 24 جولة ، برصيد 9 أهداف ، وبفارق هدفين عن البرازيلي جوزيه إيلتون نجم الفتح بسبع أهداف ، وثلاث عن البولندي أدريان ميرزيفسكي محترف النصر .

وتمكن جهاد الحسين من الحصول علي عدد من المخالفات لصالح فريقه أكثر من أي لاعب آخر هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين ، وصنع أكبر عدد فرص التهديف في اللعب المفتوح هذا الموسم في البطولة قبل جولتين من النهاية .

وشارك جهاد الحسين في 24 مباراة برفقة فريق التعاون ، ( كأساسي ) بمعدل دقائق وصل إلى 2057 دقيقة ، و لم يكتفي بصناعه الاهداف فقط و لكن سجل خمس أهداف للتعاون حتي الان .

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14