• FaceBook
  • Twitter
  • rss




وفد من نادي النصر يشارك في تكريم المكفوفين بنجران

1

هاي كورة – في إطار المبادرات الاجتماعية التي يقوم بها نادي النصر قام وفد من النادي يضم الأستاذ طلال النجار نائب مدير عام كرة القدم ونجمي الفريق الأول الكابتن عبدالله العنزي والكابتن حسن الراهب بالمشاركة في حفل تكريم المكفوفين بختام الدورة العلمية التي أقامتها جمعية شمعة أمل بنجران .

تحت شعار ( نضئ حياتهم ) وكان في استقبالهم رئيس جمعية شمعة أمل الأستاذ هادي ال منصور ورئيس المجلس الأستاذ حمد ال منصور والأستاذ منصور الصبياني  والأستاذ عادل الضويعن والأستاذ ماجد القارح حيث رحبوا بهم وقدموا لهم نبذة عن دور الجمعية وما تقدمه من جهود وعطاء وتسهيلات للمستفيدين من خدماتها موضحين دورها في خدمة المجتمع واهتمامها الكبير بذوي الاحتياجات الخاصة  .
وتم خلال الزيارة تبادل الأحاديث الودية والالتقاء بالمكفوفين والتقاط الصور التذكارية معهم كما تم تسليم الفائزين في الدورة جوائز قيمة .
وفي الختام أبدى الأستاذ طلال النجار سعادته بالزيارة مؤكدا على الدور الرائد لنادي النصر في دعم الأعمال الإنسانية والاجتماعية مشيرا إلى حرص رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على مساهمة النصر الفاعلة في الأعمال الخيرية ومتمنياً للجمعية التوفيق والسداد .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14