• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : سراج أعتذرت للجبرين وهذه حقيقة اشاراتي لجمهور النصر

rr

هاي كورة – أكد لاعب فريق الفيصلي إسلام سراج على أن اشاراته لجمهور النصر كانت محاولة منه من اجل الاعتذار لجماهير العالمي بعد طرده جراء تدخله القوي على لاعب النصر عبد العزيز الجبرين في الدقيقة 55 ولم يقصد استفزازهم بقول أي شيء آخر مشيراً إلى أنه دخل غرفة ملابس اللاعبين و قدم ألاعتذر للجبرين و لكل لاعبي الفريق  .

و قال سراج عبر اتصال هاتفي مع برنامج أكشن يا دوري  : ” بعد طردي قدرت قرار الحكم وأحترمته ولم أقصد التهور على لاعب النصر وكان هناك حماس من قبل لاعبي الفيصلي لتحقيق نتيجة إيجابية ولكننا خسرنا في النهاية ونبارك للنصر على الفوز وحصد الثلاث نقاط ” .

وأردف : ” مدرب الفيصلي أراد أن يثبت وجوده بعد الفوز على الرائد بكأس الملك وكنا نرغب بتحقيق الفوز أمام النصر ولكن الحمد لله على كل حال فقد خسرنا ضد فريق كبير وقوي ومتصدر للدوري ” .

وإختتم إسلام سراج تصريحاته قائلاً: ” الإشارة التي قمت بها بعد طردي لم أقصد فيها قول أي شيء يغضب جماهير النصر وحاولت الاعتذار لهم على تدخلي القوي وأعتذرت للاعب عبد العزيز الجبرين على التدخل وتقبل الاعتذار وتحدثت معه أيضاً عقب المباراة وأنا أمثل نادي الفيصلي بالوقت الحالي وفخور بذلك وأنا أكبر من أقول لجماهير النصر لن تفوز بالدوري كما تم تداول ذلك و ذكره عضو شرف النصر عبدالله العمراني علي تويتر”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16