• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس النصر..الدوري أقرب لنا من الاسيوية

9

هاي كورة – قدم الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس ادارة نادي النصر التهنئة لجماهير العالمي عقب تحقيق الفوز الكبير على الفيصلي بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن مباريات الجولة 24 من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وقال كحيلان في تصريحاته لبرنامج اكشن يا دوري : “حققنا نتيجة مريحة منذ بداية المباراة، والآن سنفكر في مواجهة نجران في كأس الملك”.

وأضاف: عندما تواجه فرق وسط الترتيب في جدول الدوري تجدها تلعب بخطة دفاعية، ولكن عندما سجلنا هدفين مبكرين أيقنت أن المباراة ستكون مفتوحة، وسنحقق انتصاراً بدون إصابات.

وعما قبل المباراة قال: “هناك بكل تأكيد خوف بسبب الإصابات وبعض الظروف الخارجة عن إرادتنا. المباراة المقبلة في آسيا سيكون عبدالعزيز الجبرين ومحمد السهلاوي في راحة إجبارية، والبقية جاهزون لجميع المباريات في مختلف البطولات”.

وعن التفكير في الآسيوية والدوري قال: “البطولة الآسيوية مشوارها طويل؛ لذلك الدوري هو الأهم والأقرب بالنسبة لنا الان ، وإن شاء الله نحقق الدوري، ونصل للنهائي على الأقل في كأس خادم الحرمين الشريفين “.

و أردف ” انزعجت من حدوث اصابات للاعبين و خاصة لحظة تدخل لاعب الفيصلي اسلام سراج على الجبرين و لكن الحمد لله اللاعب بخير .
وعن تلقيهم ردًّا بخصوص الشكوى المقدمة ضد لاعب بيروزي الإيراني الذي تعمد إصابة الفريدي، وأعلن ذلك في إحدى الصحف الإيرانية، قال: “شكوى بيروزي لم يأتِ رد عليها، ولن يأتي. أشقاؤنا في نادي الهلال قدموا شكوى قبل موسمين ضد نادٍ إيراني، ولم يأتِهم رد”.

وجدد ثقته بالمدرب داسيلفا، وقال: “ثقتنا به كبيرة، والانتصارات المتتالية تعطينا دافعاً. صحيح عندنا إصابات، ولكننا قادرون على تحقيق الدوري”.

وعن رأيه في القرار الذي صدر ضد الأمير ممدوح بن عبدالرحمن عضو شرف نادي النصر قال: “ليس لي دخل في الموضوع. كل شخص له رأيه، ونحترم القرارات من أي جهة معينة، ولا أريد الدخول في هذا الموضوع”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
17