• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : لاعب الفيصلي يشير لجماهير العالمي الدوري ليس النصر !!

0000.ts_snapshot_00.11.58_[2015.04.26_18.06.47]

هاي كورة – أثار اسلام سراج لاعب فريق الفيصلي ازمة و مشكلة كبيرة مع جماهير نادي النصر بعد اشاراته المستفزة الى الجماهير عقب طرده فى الدقيقة 55 من عمر اللقاء اثر تدخلة العنيف و الغير مبرر على لاعب نادي النصر عبدالعزيز الجبريل فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاحد على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ضمن منافسات الجولة 24 من دورى جميل و انتهت بفوز النصر متصدر الترتيب على الفيصلي بنتيجة 5/1 .

و اختلفت اراء ضيوف برنامج اكشن يا دوري حول تفسير اشارات سراج الى جماهير النصر هل هى اشارات بمعنى الاعتزار و التعبير عن نيته فى اللعب النظيف على الكرة و البعد عن القصد فى ايذاء لاعب النصر ام غير ذلك ؟

و لكن جاء تفسير من عضو شرف نادي النصر عبدالله العمراني الذي كشف عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بان ” اسلام سراج بشير بيديه للجمهور النصراوي بأن الدوري ليس للنصر ؛ شئ غريب من لاعب الفيصلي و الذي يفترض بأن يدافع عن ألوان فريقه الذي يرتديه حاليا”.

الجدير بالذكر ان سراج قد وقع رسميا على عقود انضمامه الي صفوف منافس النصر علي لقب هذا الموسم و صاحب المركز الثاني النادي الاهلي بداية من الموسم المقبل و لمدة ثلاثة مواسم .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
12