• FaceBook
  • Twitter
  • rss




المقرن: لا تأجيل فى الجولات الموحدة

Home-11923

هاي كورة – قال الدكتور خالد المقرن رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم لـ صحيفة الاقتصادية أن الجولتين الـ 25، والـ 26 الأخيرتين من دوري عبد اللطيف جميل لن يحدث فيهما تأجيل لمباراة مرتبطة نتيجتها بمباراة أخرى، وفي حال ظهرت ظروف خارجة عن إرادة لجنة المسابقات فإن مباريات الجولة كلها تؤجل، أو على الأقل تؤجل المباريات المرتبطة نتائجها بمباريات أخرى.

وتقام مباريات الجولتين الموحدتين، من الدوري في العاشر من أيار (مايو) المقبل، والأخيرة في الـ 15 من الشهر ذاته في التوقيت نفسه، حيث تنطلق صافرة المباريات جميعا في وقت واحد، كونها ستحدد ملامح بطل المسابقة، إضافة إلى الفرق الهابطة لمصاف أندية الدرجة الأولى.

وقال المقرن “تأجيل المباريات إن حدث- لا سمح الله- فإنه ستحدث لظرف خارج عن إرادتنا، لكن يستحيل أن تؤجل مباراة لطلب ناد، المباريات تقام في وقتها ولن تمس مهما كانت الأسباب، نحن في اللجنة من نقرر”.

ولا تستطيع لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم تحديد ملامح الطقس لأكثر من خمسة أيام، حيث تضعف دقة التوقعات، علما أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد على معلومات الطقس التي تستقيها الرئاسة العام لرعاية الشباب مثلها مثل الجهات الحكومية الأخرى من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة يوميا.

واعلنت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة أمس السبت أن الرؤية ستكون غير جيدة بسبب الأتربة والغبار مع نشاط في الرياح السطحية على مناطق الشرقية، الرياض، والقصيم تمتد حتى مناطق نجران، عسير، والباحة، بينما تتأثر منطقتا مكة المكرمة، والمدينة المنورة بالرياح الشرقية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية مع ارتفاع ملموس في درجات الحرارة.

يذكر ان لجنة المسابقات قد أجلت لقاء الأهلي والفتح في الجولة الـ 24 من دوري عبد اللطيف جميل إثر سوء الأحوال الجوية “الغبار”، ما عطل سفر الفتح إلى جدة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
18