• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجابر : سنهزم العين

hihi2-1

هاي كورة – اكد المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم السعودي سامي الجابر أن فريقه عازم على الفوز على نظيره العين، حامل لقب بطولة الدوري الإماراتي.
ويلتقي فريقا الوحدة والعين مساء يوم الاثنين في الجولة 24 من الدوري الإماراتي.

وقال الجابر في تصريحات صحفية يوم الأحد: “نهنئ العين بفوزه بالدوري قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة، لدينا دافع كبير لتحقيق الفوز على صاحب اللقب”.

وتابع: “دائماً المباريات الكبيرة لها طابع خاص بالنسبة للفريقين من حيث الندية والإثارة، وأتمنى أن نقدم المستوى الذي قدمناه في الجولتين الأخيرتين اللتين لعبنا فيهما بتوازن كبير وبروح الفريق والعزم والإصرار على تحقيق الفوز، ولا يزال لدينا المزيد لتقديمه في الجولات المتبقية من المسابقة”.

وأضاف الجابر : “حسم العين للدوري لا يفقد الكلاسيكو حلاوته، فبالتأكيد بطل الدوري سيحاول أن يثبت جدارته بتحقيق اللقب، وأيضا مثل هذه المباريات تكتب في تاريخ مواجهات الفريقين، ونحن في الوحدة تركيزنا منصب على الفوز بالمباراة”.

وأكمل: “العين فريق كبير يقدم كرة جميلة، وفي مبارياته الأخيرة تألق محليا وآسيويا، ولديه لاعبين جيدين ومدرب مميز، ولا أرى أنه سوف يتأثر بضغط المباريات”.

وتابع : “الوحدة ربما يتميز على العين بأنه خلد للراحة فترة أطول ولكن العين يمتلك بدلاء على مستوى عال، وهذا الأمر يجعلنا أكثر إصرارا على تحقيق الفوز لأننا نملك لاعبين لديهم الإمكانيات والطموح لتحقيق الانتصارات .. فريقنا مكتمل الصفوف بعودة توفيق عبدالرزاق، ونفتقد لاعب واحد فقط وهو عيسى عبدالله الذي يخضع لبرنامج تأهيل .. الجميع مستعد وجاهز للمباراة وهذا يجعلني في حيرة حول اختيار اللاعبين الذين يستهلون اللقاء”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13