• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : مدرب النصر يرفع شعار لا بديل عن الفوز علي بونيودكور

0000.ts_snapshot_00.48.49_[2015.04.22_04.15.39]

هاي كورة – رفع خورخى داسيلفا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر شعار “لا بديل عن الفوز” أمام مضيفه بونيودكور الأوزبكي في الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا لكرة القدم في مهمة وصفها بأنها مصيرية بالنسبة لفريقه.

وأضافة: داسيلفا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بأوزبكستان على هامش المباراة: نلعب من أجل الفوز حتى يستمر النصر في المنافسة على التأهل عن هذه المجموعة.

وقال: “حضرنا بجميع اللاعبين بهدف تحقيق الفوز على الرغم من اننا سنلعب المباراة ونحن نفتقد لأهم عناصر الفريق بسبب الإصابة وهما إبراهيم غالب وأحمد الفريدي وثقتي كبيرة كمدرب بجميع اللاعبين وأفخر بتدريب فريق يضم في صفوفه هذه الكوكبة من النجوم”.

و أشاد: داسيلفا بمنافسه بونيديكور لانه فريق قوي ويمتلك عناصر فنية مميزة وخسارته في مباراتين على ارضه وبين جمهوره لاتعكس حال واقعه الفني .

و أختتم:” هذه المجموعة تعتبر من أقوى المجوعات حيث تضم فرق قوية ولها تاريخها في اسيا و فريق بونيودكور حالياً لديه نقطتان ومن الصعوبة ان يواصل المنافسة على التأهل في ظل الفارق النقطي بينه وبين الفرق الثلاث في نفس المجموعة”.

 

وسيدخل النصر اللقاء الذي سيقام الأربعاء سعيًا لتعويض خسارته الأخيرة في المجموعة أمام بيروزي الإيراني 1-صفر والتي دفعته للتراجع من المركز الثاني إلى الثالث بعدما تجمد رصيده عند 5 نقاط.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10