• FaceBook
  • Twitter
  • rss




اربع مباريات هامة في ختام الجولة 23

شعاردورى جميل

هاي كورة – تختتم منافسات الجولة الثالثة و العشرين من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين  مساء السبت بأربع لقاءات؛حيث يحل الأهلي ضيفاً على الفيصلي في المجمعة و يستضيف العروبة نظيره الشعلة في الجوف و يلتقي نجران بضيفه الفتح في نجران و يواجه الخليج نظيره الرائد في الخبر .

الفيصلي x الأهلي:

يحل الاهلي ضيفا على الفيصلي علي ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية عند الساعة 9:10 مساءً و يقود المباراة الحكم الدولي فهد المرداسي وسيبحث الأهلي عن الانتصار لمواصلة مطاردة النصر؛ إذ يحتل الأهلي المركز الثاني بـ52 نقطة، أما الفيصلي فيحتل المركز السادس بـ30 نقطة، وهو في منطقة الوسط.

و يفتقد الأهلي في اللقاء لجهود مهاجمه و هداف الدوري السوري عمر السومة ، فيما يغيب عن صفوف الفيصلي مهاجمه إسلام سراج بداعي الإيقاف للبطاقات الصفراء .

العروبة x الشعلة:

تُقام المباراة على ملعب نادي العروبة عند الساعة 7:25 مساءً. وستكون المباراة مثيرة لأهمية الفوز للطرفين؛ إذ يحتل العروبة المركز الرابع عشر بـ14 نقطة، والشعلة في المركز الثالث عشر بـ17 نقطة.
نجران x الفتح:

تنطلق المباراة عند الساعة السابعة مساءً على ملعب الأخدود . ويبحث الفتح عن تأمين وضعه والدخول في منطقة الوسط و الامان؛ إذ يحتل المركز الثامن بـ26 نقطة. أما نجران فيبحث عن الابتعاد عن خطر الهبوط؛ إذ يحتل المركز الحادي عشر بـ20 نقطة.
الخليج x الرائد:

المباراة على ملعب الأمير سعود بن جلوي عند الساعة 6:45 مساءً. ويدخل الطرفان برغبة مشتركة في الفوز والهروب من شبح الهبوط؛ إذ يحتل الرائد المركز العاشر بـ21 نقطة، فيما يأتي الخليج في المركز الثاني عشر بـ19 نقطة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
22