• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الرشيدان يطالب الاسيوي بتوقيع عقوبات صارمة على متعمد إصابة الفريدي

hihi2-1

هاي كورة – طالب العميد خالد الرشيدان أمين عام نادي النصر الاتحاد الآسيوي بتوقيع عقوبات صارمة على متعمد إصابة الفريدي، وقال “شاهدت تصريح اللاعب الإيراني فيما يخص تعمده إصابة الخلوق الفريدي، حيث ذكر أنه أهدى النصر إصابة الفريدي”.

وأضاف خلال حديثه لـ صحيفة “الاقتصادية” :هذا دليل على ما يحصل من الفرق الإيرانية لفرقنا السعودية عندما يستضيفونهم، هذه عينة من العينات التي تمثل الفرق الإيرانية”.

اضاف : “دائما ما نطالب الاتحاد الآسيوي بأن يكون لهم موقف حازم من تصرفات الفرق الإيرانية وجماهيرها، اعتقد بعد هذا التصريح على تعمد إصابة الفريدي، هنا أناشد الاتحاد الآسيوي بأن يتخذ أقسى العقوبات على اللاعب على ما حصل منه، مما لا يرضي أي إنسان سواء كان مسلما أو غير مسلم”.

وقال الرشيدان : “توقعنا أن إصابة الفريدي كانت متعمدة بنسبة 90 في المائة، واتضح الآن تعمد اللاعب الإيراني 100 في المائة لإصابة وإيذاء الفريدي، أنا متأكد أن أي إنسان يقرأ هذا التصريح سيصدم مما ذكره ويأخذ انطباعا عن الفرق الإيرانية أنها لا تلعب كره قدم”.

وانهى الرشيدان تصريحاته أنهم في نادي النصر صدموا بهذا الخبر، وقال، “نتمنى أن يكون للاتحاد السعودي موقف بعد هذا التصريح المسيء ضد لاعب سعودي وأن يقف بكل قوة خلف ما حصل وكذلك من الاتحاد الآسيوي وأن نضع حدا لهذه التجاوزات التي زادت عن الحد دون عقوبات رادعة على الأندية الإيرانية، وأتمنى السلامة للفريدي وأن يعود للملاعب بشكل أفضل”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13