• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ريجي يدافع عن نفسه ويكشف عن عرض اماراتي

hihi2-1

هاي كورة – ابدى الروماني لورينييت ريجيكاميف المدير الفني لفريق الهلال لكرة القدم سابقا دهشته من حديث المدافع البرازيلي رودريجو سيلفا جونيور بولا “ديجاو” الذي حمل المدرب السابق لنادي ستيوا بوخارست الروماني مسؤولية إخفاق النادي العاصمي في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام نادي ويستر سيدني واندريرز الأسترالي، إضافة إلى تعامله غير الجيد وغير المحترم مع اللاعبين والعاملين في نادي الهلال على حد وصف المدافع البرازيلي الصلب.

وقال ريجي في حديثه لـ صحيفة “الاقتصادية”: أنا أحترم اللاعبين وأعاملهم كعائلتي أو حتى أبنائي ولم يسبق لي أن قمت بأي ردة فعل غير لائقة، هذا ما تعلمته في مسيرتي التدريبية لأن اللاعبين هم السبب في نجاح أي مدرب وجعله عظيماً.

وعن نهائي دوري أبطال آسيا فلم أكن السبب الوحيد في خسارته، والجميع يعلم ما الذي حدث من الحكم، ولكن هذه الحياة لم يكن أحد ليصدق خسارة الهلال لهذا النهائي الغريب.

وانهى ريجيى حديثه قائلا “بالنسبة لي فأنا لن أظل عاطلاً عن العمل لفترة طويلة هناك عروض كثيرة من تركيا ومن ألمانيا وسنسافر قريباً أنا وزوجتي إلى دبي من أجل مناقشة أحد العروض المقدمة لي هناك، وسأعود لمواصلة مشواري التدريبي قريباً”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13