• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الغاء نتائج هذا الفريق في درجة الناشئين

hihi2-1

هاي كورة – اصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة رئيس اللجنة إبراهيم الربيش قرارا بـ حرمان فريق التهامي للناشئين لكرة القدم من الإعانة المخصصة لدرجة الناشئين للعبة وتغريمه (12500) ريال.

وذلك لانسحابه من مباراته أمام الطائي ضمن بطولة أبطال المناطق لدرجة الناشئين (الفئة الأولى) للموسم الرياضي 1435هـ ـ 1436هـ، وإلغاء نتائج الفريق، مع اعتبار القرار قابلاً للاستئناف.

كما قررت اللجنة إيقاف لاعب فريق الصمود لدرجة الناشئين رائد الحازمي 4 مباريات رسمية في جميع المسابقات والبطولات التي يحق له المشاركة فيها بالإضافة إلى العقوبة المترتبة على الطرد اعتباراً من 20ـ 6ـ 1436هـ مع غرامة مالية قدرها 5 آلاف ريال لقيامه بإشارة لا أخلاقية بيده تجاه حكم مباراة فريقه مع الزلفي ضمن بطولة درجة الناشئين عقب طرده بالبطاقة الحمراء.

ورفض اللجنة احتجاج نادي أحد ضد نظيره العربي لإشراك الأخير لاعبيه فيصل أبالخيل ومحمد الدخيل في المباراة التي جمعتهما ضمن تصفيات أبطال المناطق لدرجة الشباب وهما حاصلان على بطاقتين صفراوين بعدما تأكد للجنة أن اللاعبين لم يحصلا إلا على بطاقة صفراء واحدة.

كما اوقفت لاعب فريق نادي العين عمر بلغيث 4 مباريات رسمية في جميع البطولات والمسابقات التي يحق له المـشاركة فيـهـا اعتباراً من 20ـ6ـ1436هـ مـع غـرامة مالـية قدرها (5.000) ريال لقيامه بالتلفظ على حكم مباراة فريقه مع التضامن ضمن تصفيات الصعود للموسم الرياضي 1435هـ ـ 1436هـ بألفاظ نابية وبذيئة والقرار قابل للاستئناف.

واصدرت قرارا بـ اعتبار فريق نادي الخليج لدرجة البراعم فائزاً على الباطن (3ـ0) لقيام الأخير بإشراك لاعبه عبدالعزيز محمد الجربوع وهو غير مؤهل قانونياً بسبب إيقافه الناتج عن حصوله على إنذارين في مباريات سابقة، وتغريم الباطن (7500) ريال وإيقاف إداري الباطن لدرجة البراعم طلال المطيري.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9