• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس نجران…العواجي أطلق الفاظ بذيئة ضد مدربنا و رفض مصافحته

0000.ts_snapshot_01.21.44_[2015.04.13_03.59.13]

هاي كورة – انتقد هذيل آل شرمة رئيس مجلس ادارة نادي نجران المستوي التحكيمي الذي ظهر عليه حكم لقاء فريقه امام الشعلة بالخرج فى الجولة 22 من دوري جميل الحكم الدولى مرعى العواجي .

و قال رئيس نجران فى تصريحاته بعد المباراة ” المباراة كانت فى ايدينا و سلبت منا بالاخطاء التحكيمية التى ارتكبها العواجى منها احتساب ركلة جزاء للشعلة من خارج منطقة الجزاء الي جانب احتساب ركلة حرة غير صحيحة تسببت فى هدف ايضا للشعلة ؛ و انتهت المباراة بفوز الشعلة على نجران بنتيجة 2/1 “.

و اضافة حتي بعد نهاية المباراة دخل العواجى فى شد و جذب مع الجهاز الفنى و الادارى للفريق بقيادة المدير الفنى لنجران الجزائري فؤاد بو علي و تحدث معنا بطريقة مستفزة و تلفظ ضدنا بالفاظ بذيئه و عنصرية عندما رفض مصافحة المدرب و قال له انا سعودي لا تتحدث معي .

وكانت المواجهة شهدت في نهايتها احتجاجات وملاسنات من قبل الجهاز الفني والإداري لفريق نجران مع العواجي لم ينجح في تهدئتها سوى تدخل رجال الأمن المتواجدين.
وينتظر أن تصدر لجنة الإنضباط عقوبة على مدرب نجران فؤاد بو علي ” جزائري ” في حال دون عواجي في التقرير التلفظ الذي حدث و يعاقب عليه المدرب بالإيقاف لأربع مباريات وتغريمه مبلغ 20 ألف ريال .

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
10