• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : رئيس النصر..كيف يتم تعيين حكم بولندي و نحن نمتلك أدريان ؟

ff

هاي كورة – أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ، على أن فريقه حقق فوزاً مستحقاً أمام نظيره التعاون بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة 22 من دوري عبد اللطيف جميل ، مبدياً استغرابه من تعيين الحكم البولندي دانييل ستيفانسكي لإدارة تلك المواجهة وفريقه يمتلك لاعباً بولندياً ( أدريان ميرزيفسكي ) .

وقال بن تركي فى تصريحاته لبرنامج اكشن يا دوري  ” التعاون سجل هدفاً مبكراً فقط ، ولم يُظهر خطورته بعد ذلك ، ولكننا كنا الأفضل ونجحنا في تعديل النتيجة ثم سجلنا هدف الفوز ، رغم وجود غيابات كثيرة فى صفوف الفريق مما اضطرانا للاعب بمحور واحد”.

و اضافة “النصر يركز فى كل مباراة على حد و الان نطوي صفحة الدورى و نبداء العمل على لقاء نجران فى كأس خادم الحرمين الشريفين” .

وأشار : السؤال الذي أود طرحه هو كيف يتم تكليف حكم بولندي لإدارة مباراتنا أمام التعاون ونحن نمتلك محترفاً بولندياً ( أدريان ميرزيفسكي ) ؟

و اننا سبق و ان انتقدنا تعيين حكم سويسري لمباراتنا امام الاهلي من نفس جنسية جروس المدير الفنى للاهلى  مبديا تساؤله عن من يعمل علي الاصرار فى احراج الاتحاد السعودى لكرة القدم .

وإختتم رئيس النصر تصريحاته ، قائلاً : ” حان الوقت للحسم ، والكل في النصر يعمل بمنظومة متناغمة من أجل تحقيق النتائج المرجوة على مستوى الفريق الأول والفئات السنية ” .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
14