• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : قرار محكمة الكاس ينصف الاتحاد السعودي في قضية المولد

http://adm.gooolonline.com/app_layout/images/news/Home-92211.jpg

هاى كورة – أكد المركز الاعلامي بنادي الاتحاد يوم الجمعه ان محكمة الكاس الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا حكمت بعدم الاختصاص في النظر بالدعوة المرفوعة من وكيل اللاعب سعيد المولد ضد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم باعتماد تسجيله بنادي الاتحاد .

وكان منطوق الحكم وفق ما يلي: ثبت لدى محكمة التحكيم الرياضي (كاس) بشكل واضح بأنه ليس من اختصاصها البت في دعوى اللاعب سعيد المولد.

كما أكد الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم رفض محكمة التحكيم الرياضي “كاس” الشكوى المقدمة من لاعب نادي الاتحاد المحترف سعيد المولد تجاه الاتحاد السعودي لكرة القدم لعدم الاختصاص.

قال البرقان على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” صدر اليوم حكم محكمة التحكيم الرياضي “كاس” بخصوص الدعوى المقدمة من لاعب نادي الاتحاد المحترف سعيد المولد ضد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم”.

وأضاف: ” كان منطوق الحكم وفقاً مايلي ثبت لدى محكمة التحكيم الرياضي “كاس” بشكل واضح بانه ليس من اختصاصها البت في دعوى اللاعب سعيد المولد تم انهاء الاجراءات الداخلية بالكأس وازالت هذه الدعوى من قائمة الدعاوي وتم النظر في هذه الدعوى من الكأس بدون دفع أي تكاليف باستثناء رسوم تقديم الدعوى المقدرة بـ 1000 فرنك سويسري الذي تم دفعه من قبل اللاعب سعيد المولد الذي تم الاحتفاظ به”.

وأصبح اللاعب سعيد المولد مطالب بالعودة للانخراط في تدريبات فريق الاتحاد باعتباره لاعباً اتحادياً ولن يكون هناك أمامه سوى خياران إما العودة للاتحاد أو الاعتزال.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9