• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عين الحسود فيها صليبي … ارقام مميزة للفريدي هذا الموسم !

الفريدى

هاي كورة – كان اللاعب احمد الفريدي عريسا في نادي النصر السعودي قبل ايام عندما اثبت انه البديل السوبر الذي يدخل ارض الملعب ويغير معطيات المباراة لفريقه .

الفريدي دخل في لقاء الكلاسيكو بين الاتحاد و النصر في الجولة الحادية و العشرين من دوري عبداللطيف جميل في الدقيقة 70 ليقلب الطاولة في وجه العميد حيث سجل هدفين في 20 دقيقة فقط ليهدي فريقه نقاط المباراة و صدارة الدوري السعودي بعد ان كان المركز الاول قد ذهب مؤقتا للأهلي .

و لكن يبدو ان لعنة الاتحاد و عين الحسود قد اصابتا اللاعب حيث لن يستطيع اكمال مشواره بعد مباراته الاخيرة التي وصل فيها الى عنان السماء في الدوري السعودي بسبب تعرضه لإصابة انهت موسمه .

الفريدي يعاني من اصابة بقطع في الرباط الصليبي ستجنبه المشاركة في المباريات لفترة لن تقل عن ستة اشهر , بعد ما تعرض لها في لقاء بيروزي الايراني في دوري ابطال آسيا .

و سجل الفريدي خمس اهداف هذا الموسم مع الاتحاد في دوري جميل , 2 في مرمى الاتحاد , و مثلهما في مرمى الخليج و هدف في العروبة علما بأنه شارك في 15 مباراة فقط مع الفريق , 7 منهم من على دكة البدلاء .

و صدق المثل الذي قال ” عين الحسود فيها عود ” و لكن سيكون التعبير اصدق هنا لو قلنا ” عين الحسود فيها صليبي ” !.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
16