• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ضحايا حسين عبدالغني … السجل الكامل …!

Hussein_Abdel_ghany

هاي كورة – برزت قضية قائد نادي النصر السعودي حسين عبدالغني مع العراقي سيف سلمان المحترف العراقي في كتيبة نادي الاتحاد السعودي عقب الكلاسيكو الذي جمع الفريقين ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مؤخرا بشكل لافت ومثير للجدل في الوسط السعودي  . حيث نال عبدالغني اتهامات بالتعدي لفظيا و جسديا على سلمان في الكلاسيكو مما جعل الشارع الرياضي في السعودية و بالأخص الاتحادي يطالب بتطبيق عقوبة على عبدالغني و وصل الامر الى تهديد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود باللجوء للإتحاد الدولي لكرة القدم لبحث تطبيق عقوبة على اللاعب .

و بإستعراض تاريخ عبدالغني الكروي نجد انه كان دائما مصدر للمشاكل داخل المستطيل الاخضر و خارجه .

و بالعودة الى التاريخ و بالتحديد في عام 2004 عندما حدثت مشكلة بين عبدالغني الذي كان لاعبا للاهلي حينها , و لاعب الاتحاد مرزوق العتيبي في اطار منافسات دوري ابطال العرب .

و رفع عبدالغني قضية حينها على العتيبي و ربحها بعد ذلك , رغم انه اعتدى على الاخير بالضرب و ذهب الى المستشفى حينها, في حين تم ايقاف العتيبي و بعض اللاعبين الآخرين على ضوء ما حدث في اللقاء .

و تم ايقاف عبدالغني في عام  2007 اثر قيامه بسب مدرب الاتحاد حسن خليفة حينها عقب نهائي كأس ولي العهد الذي توج بلقبه الاهلي ,و كان رد خليفة عليه بالضرب مما ادى الى ايقاف الثنائي .

و غُرم عبدالغني 10 آلاف ريال و كذلك خصمه احمد الفريدي لاعب الهلال السابق في الديربي بين العالمي و الزعيم بعد مشادة كلامية وصلت الى التراشق بالألفاظ .

 

عبدالغني دهس لاعب الاتحاد السابق نونو اسيس و تم ايقافه من جديد من قبل لجنة الانضباط لمباراتين .

و في نوفمبر 2012 كانت هناك مشاكل بين الثنائي عبدالغني في صفوف النصر و حارس الفيصلي تيسير ال نتيف بسبب وجود احتكاك بينهما في موسم سابق اعتدى خلاله الحارس على عبدالغني لفظيا و لكن الأخير قام بكاتفة بالمرفق نال على ضوءها عقوبة الايقاف .

مشكلة جديدة لعبدالغني مع عمر هوساوي زميله في النصر في 2011 بعد فوز فريق الاخير في المران على فريق عبدالغني , حيث حدث تجاذب لفظي بينهما و و وصل الامر للألفاظ البذيئة بينهما .

اما الحدث الابرز كان في ديسمبر 2011 وهو الاعتداء جسديا على لاعب الاتحاد وقتها مشعل السعيد الذي تلقى الضربات من حسين عبدالغني ونقل على اثرها الى المستشفى من اجل العلاج … ليتم حل القضية وديا بين الطرفين .

و في 2013 نال عبدالغني عقوبة من لجنة الانضباط بسبب تعديه لفظيا على لجنة المنشطات و غُرم حينها 40 الف ريال .

اما مايو الماضي فشهد اعتداء من عبدالغني على لاعب الشباب عبدالملك الخيبري في ممر غرف الملابس بين الشوطين في استاد الملك فهد الدولي في منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين .

ليختتم بعدها مباشرة المشاكل والخلافات مع لاعب لاتحاد سيف سلمان ، ولكن السؤال هل ستكون الاخيرة كون اللاعب ربما يعيش اخر ايامة في عالم كرة القدم ام ان القائد سيستمر مجددا بهذا النهج .


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
15