• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عفوا لجنة الانضباط لا تجامل النصر .. والدليل…!

abd

هاي كورة – توجه العديد من الانتقادات للجنة العقوبات التابعة للإتحاد السعودي لكرة القدم وذلك من اجل عقوبة قائد النصر حسين عبدالغني .

و يطالب قطاع كبير من جمهور الكرة السعودية بفرض عقوبة على عبدالغني جراء ما اقترفه في كلاسيكو السعودية الأخير و الذي جمع النصر بالإتحاد و انتهى بفوز العالمي بثلاثية مقابل هدف في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و تحصل عبدالغني على ورقة صفراء في المباراة بعد عدة تدخلات قوية على لاعب الاتحاد سيف سلمان , المحترف العراقي في صفوف العميد , و لكن ذلك لم يكن كافيا بنظر الجمهور .

و بعد الاطلاع على الصور و الفيديوهات الخاصة بالمباراة , زادت الحاجة لدى ذلك القطاع من الجمهور بضرورة معاقبة اللاعب من قبل لجنة الانضباط التي نالت بعض الانتقادات بمجاملة النصر . و لكن الدليل يثبت عكس ذلك , فاللجنة تدرس بالفعل فرض عقوبة على عبدالغني , و عاملت العالمي متصدر الدوري حاليا من قبل بدون اي مجاملة .

و في الموسم الحالي من دوري جميل يعد النصر اكثر الفرق التي تعرض لاعبوه للإيقاف الاداري من قبل لجنة الانضباط بواقع اربع لاعبين , متخطيا رقم الاتحاد و العروبة الذين عانوا من ايقاف ثلاث لاعبين اداريا على مدار الموسم لأسباب عدة .

فلماذا اذن توجيه الاتهامات للجنة الانضباط ؟ و الامر لا يزال قيد الدراسة الآن …! , لا نريد الضغط على اللجنة في قرارها , سيتم اتخاذ القرار في هدوء و الاعلان عنه دون تجريح او تشكيك في نزاهة اللجنة التي تسعى دوما لفرض سياج من الانضباط داخل المستطيل الاخضر في الملاعب السعودية .

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13