• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاتحاد يرفض رحيل المصري “أنور” إلى العروبة

http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/photo-mod4/media/mbc-pro-sports-KSA/Apr/sport_anwar_5-4-2015/original/81b0f5d7e39c2546aa11a98c6a7c163711b1a93e/sport_anwar_5-4-2015.jpg

هاى كورة – نفى المدير الفني السابق لاتحاد جدة والمدرب الأولمبي الحالي المصري عمرو أنور التعاقد مع نادي العروبة على سبيل الإعارة، وأكد أن إدارة ناديه رفضت رحليه إلى العروبة.

وقال أنور: “تحدثت معي إدارة العروبة عن تدريب فريقهم، ورحبت بالتجربة، لكن أبلغتهم ان القرار بيد إدارة الاتحاد.. وهي من تقرر الموافقة على إعارتي او رفض الفكرة.. لأنني في النهاية مدرب في نادي الاتحاد، ومرتبط معهم بعقد رسمي، وانا أحترم نادي الاتحاد“.

وكانت إدارة العروبة قد اعلنت عن إقالة المدرب الروماني تيتامن تدريب الفريق، وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية التي ظهر بها الفريق وكان آخرها الخسارة أمام فريق الخليج صفر – 2 ليقبع الفريق في المركز قبل الأخير، وأصبح مهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

الجدير بالذكر أن المدرب المصري أنورسبق له قيادة الاتحاد مطلع الموسم الحالي، وحقق معه 5 انتصارات متتالية في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وفوز وحيد في بطولة كأس ولي العهد“.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
9