• FaceBook
  • Twitter
  • rss




شرفي نصراوي : الدعم لهم أكثر منا !

http://al-nadi.com.sa//uploads/22365.jpg

هاى كورة – أعرب عضو شرف نادي النصر، الأمير وليد بن بدر بن سعود، عن دهشته من الانتقادات التي تعرض لها الحكم السلوفيني فينيسك عقب إدارته لمباراة الاتحاد والنصر مساء السبت، واتهام الحكم بأنه تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للاتحاد في الشوط الثاني بعد إعاقة فهد المولد، مؤكداً أنه ليس من الإنصاف الحديث عن ركلة جزاء المولد وعدم ذكر أحقية النصر في الحصول على ركلة جزاء في الشوط الأول لصالح اللاعب الأوروجواني فابيان استويانوف.

وكان رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي قد شن هجوماً حاداً على الحكم السلوفيني فينيسك عقب نهاية مباراة الاتحاد والنصر ضمن الجولة 21 من دوري جميل، وأكد أن أخطاؤه ساهمت في فوز النصر باللقاء بنتيجة 3/1 .

عضو شرف نادي النصر علق على الانتقادات التي طالت الحكم بعد نهاية اللقاء، وقال عبر حسابه الشخصي على تويتر :” أين الإنصاف؟ يرون ما يُمكن أن يُحسـب علىٰ النصر! ولا يُقرّون بما هو له حتّى ولو سبق حادثهم! وثم يتحدثون عن “دعمٍ” هو لهم أكثر ممّا هو له “.

وأضاف :” من لم  يرى ولا يُقر ببنلتي فابيان المفترض أن لا يتحدّث عنه للمولّد ! الأوّل بالشـوط الأوّل و الثاني بالشوط الثاني فأيّهما أثّر قبلاً!؟ “.
الجدير بالذكر أن فوز النصر على الاتحاد أعاده إلى المركز الأول برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 42 نقطة في المركز الرابع خلف الهلال صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

nnn


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2021
13